اللون:

البرتقالي أزرق أصفر

اخبار المعينين الجدد المحاجر محافظة المنيا ٧٠٠٠

رجال الجرانيت تاريخ صناعات الجرانيت في أبردين ...

2021-11-28 · رجال الجرانيت تاريخ صناعات الجرانيت في أبردين وشمال شرق اسكتلندا

المزيد من التفاصيل

2016 – الصفحة 13 – marsadpress – شبكة المرصد الإخبارية

أخبار عاجلة جرائم السيسي تتواصل سيناء تباد وتهجر وتتغير معالم خريطتها لتنفيذ بصقة القرن.. الثلاثاء 16 نوفمبر 2021.. السيسي يُجري محادثات مع الإمارات والسعودية لدعم عسكر السودان ...

المزيد من التفاصيل

وزارة العدل تمنح المحاسب حماده رمضان جمعه ...

كتب محمد دهمان صدق المثل القائل لن يضيع حق ورائة مطالب فلابد في يوم تترد فيه المظالم فمنذ ...

المزيد من التفاصيل

بسبب عدم ارتداء «البامبرز».. غرامة 1000 جنيه ...

متابعة /مرفت شحاتة أعطى اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، توجيهاته بسحب رخص عربيتي حنطور وتغريم أصحابها بمبلغ 500 جنيه لكل منهما لعدم الالتزام بتركيب البامبرز، وتسببهما في إلقاء المخلفات والتلوث البيئ

المزيد من التفاصيل

٠وقفات الإحتجاج الأردنية من جديد رغم أن الشعب ...

كتب لدخان بالأردنية ربما لا يود الربيع العربي ولا يريد أن يكون فيه من الأنفاس المزيد . ورغم أن الشعب الأردني لم يضرب بقبضة من حديد حتى الأن . تبقى الفرص في تحقيق نصر ما على الملك والحكومة في الأردن قل

المزيد من التفاصيل

محافظة الجيزة

2  · محافظة الجيزة لمواطنيها " لا تصالح فى مخالفات البناء الجديدة محافظ الجيزة يعتمد الاشتراطات التخطيطية والبنائية لــ ١٨ قرية بالمحافظة

المزيد من التفاصيل

"الوكيل" يستقبل سفير فيتنام لبحث فرص التعاون ...

دعاء عبد الحليم أكد أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ورئيس اتحاد غرف البحر الأبيض المتوسط (الاسكامي) أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الي العاصمة الفيتنامية ه

المزيد من التفاصيل

ar-embeddings/ASTD.csv at master · iamaziz/ar …

Sentiment Analysis for Arabic Text (tweets, reviews, and standard Arabic) using word2vec - ar-embeddings/ASTD.csv at master · iamaziz/ar-embeddings

المزيد من التفاصيل

سعيد العليمى

أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب ...

المزيد من التفاصيل

سحق هاتا الحجر

اخبار المعينين الجدد المحاجر محافظة المنيا ٧٠٠٠ 2016-10-20 اتجاه التاريخ والتنمية لتطوير آلة التعويم 2019-05-13 شركة ديب الاستيراد من الصين 2013-06-08 طواحين الهواء في هولندا 2016-01-18

المزيد من التفاصيل